سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك

وقت الافراج:2024-04-24 20:49:34 مستخدم آخر:935HP175192871 مرات مشاهدة الصفحة:394

نصائح أساسية:سان أنطونيو,قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصا

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .

ارتفاع كامل طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : صافي ارتفاع طبقة فتح الباب يجب أن لا يقل عن متر . في ظل ظروف خاصة , عند ارتفاع صافي من مدخل المبنى أقل من متر , ولكن ارتفاع صافي من فتح باب الطابق السفلي لا يقل عن أمتار في أي حالة . ( GB- المادة )

سان أنطونيومن ناحية , في وقت مبكر من ارتداء , كسر وكسر الميكانيكية أجزاء الهيكلية , من ناحية , تأثير الضغط المتولد في النظام الهيدروليكي , تأثير الضغط يمكن أن يسبب تلف المكونات الهيدروليكية , ختم النفط , وارتفاع ضغط النفط , الخ .

وفقا لمصادر الصناعة , مصعد كهربائي ثابت يمكن أن تكون مجهزة مع الأجهزة المساعدة ,سان أنطونيوزانستاد, أي مزيج , مثل رفع السيارة يمكن أن تكون مطابقة مع مدخل ومخرج نقل المعدات , بحيث عملية النقل الآلي بالكامل , المشغل لا تحتاج إلى دخول المصعد الكهربائي , مرحلة انقطاع حماية الجهاز موثوق بها وفعالة . في البداية من أجل تحسين كفاءة الإنتاج . الأجهزة الكهربائية ؛ شكل منصة العمل ؛ شكل السلطة وهلم جرا .

لايبزيغرفع الجدول يجب أن تكون قادرة على حمل الناس تحت ظروف أكثر من الجهد ويمكن تحقيق نقل البضائع بين الطوابق , ثابتة مصعد كهربائي توقف على الأرض . ثم لاحظ الفيزيائيون أن جميع الأجسام في الصعود والهبوط منصة تخضع تسارع نزولي الذي هو سمة من سمات حقل جاذبية الأرض . ثم انتقل إلى رفع منصة الفضاء بعيدا عن الأرض في مجال الجاذبية . لنفترض أن رفع الجدول هو ثابت . أو في حركة موحدة , حتى رفع منصة هو نظام بالقصور الذاتي دون مجال الجاذبية . الفيزيائيين في الصعود والهبوط سوف تشعر أنها في حالة انعدام الوزن . في سفينة الفضاء .

متطلبات الإعداد : تدابير الصرف الصحي يجب أن توضع على أساس بناء مصعد كهربائي لضمان سلاسة الصرف الصحي .

نوع : - Ⅱ نوع : - Ⅴ نوع : - المتطلبات التقنية من قدرة التحميل من الأساس يجب أن تكون أكبر من ع : ع = ( وزن القفص الخارجي + دليل السكك الحديدية + الوزن الإجمالي + الوزن + الوزن ) x. ( كيلونيوتن ) .


سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك



القدرة على ضمان سلامة كل استخدام . عند الاستخدام الدقيق , هناك رفع القناة في الأعلى , ثم يمكن أن يكون هناك ما يكفي من المشغلين ذات الصلة الوقوف , وإلا منع المشغلين ذات الصلة من الدخول . إذا كان المشغل أو مصلح لا يمكن تغيير النظام الكهربائي في حين توقف عن العمل أو إصلاح هذا الجهاز , أو إذا كان النظام الكهربائي هو تغيير , فإنه من المرجح أن يؤدي إلى حادث خطير أثناء الاستخدام . عندما المشغل توقف عن العمل على رافعة كهربائية , حزام الأمان يجب أن تكون مجهزة , خوذة السلامة يجب أن ترتديه من أجل العمل ,سان أنطونيوجوردي كالابريا, وإلا فإن المشغل هو منعه من المشاركة في موقع العمل . جميع العاملين في تشغيل هذه المعدات يجب أن تكون مدربة تدريبا خاصا , يجب أن تكون مؤهلة للحصول على شهادة .

متطلبات الإعداد : الأرض الحرس سياج الباب يجب أن تكون مجهزة مع قفل الجهاز , فقط عندما يكون باب السياج في موقف مغلقة وقفل يمكن أن تبدأ أو الحفاظ على تشغيل القفص .

الإجهاد على الأرض تحت مؤسسة ملموسة بلاطة أكبر من .mpa . . . . . . .

تنفيذ المعايير التفتيش الروتيني يجب أن تتم وفقا للوائح ذات الصلة قبل تشغيل رافعة كهربائية البناء , والتحقق من السجلات يجب ملؤها .

عندما رفع منصة كبيرة نسبيا من الفشل , ينبغي أن يكون في أقرب وقت ممكن من قبل موظفي الفئة الفنية إلى إصلاح , بعد الفشل , لا تستخدم لتجنب وقوع الحوادث , وفقدان الموظفين والممتلكات .

متطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .


سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك



دفع الانتباه إلى مدونة قواعد السلوك , والحفاظ على رفع الكهربائية والهيدروليكية القنوات ممنوع منعا باتا وضع اليدين أو أجزاء أخرى من الفجوة بين القنوات , لذلك من السهل جدا أن تظهر مخاطر الحوادث , مثل هذه الحوادث في كل عام يؤدي إلى المآسي ليست قليلة ,سان أنطونيوكاتانيا, ونأمل أن نتعلم منها .

إصلاحي خلال فترة الاستخدام , يجب على المستخدم تنظيم الكوادر الفنية المتخصصة لإجراء التفتيش الشهري على بناء المصاعد الكهربائية وفقا لمتطلبات المواصفات , وتسجيل نتائج التفتيش .

تثبيت المسمار فضفاضة , يجب أن تكون مثبتة بإحكام لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث . السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر .

داخل الجهاز بين كل محامل تحتاج أيضا إلى التحقق من توقيت , لا سيما مع توقيت إضافة الزبدة , على افتراض أن الزبدة لا يمكن أن يؤدي إلى تحمل عملية ارتداء خطيرة , مما يؤثر على حياة الجهاز . الأسلاك والكابلات التي يمكن أن تكون مرئية في الجهاز , على افتراض أن الأسلاك والكابلات التالفة يجب أن تتوقف عن إصلاح أو تبادل . كما تحقق بانتظام إذا كان هذا الصدد المسمار فضفاضة , على افتراض أن العثور على مسامير فضفاضة يجب تشديد المسمار بعض مسامير من الضروري أن تكون راضية عن عزم الدوران المطلوبة , وليس هناك حالة من المعدات المهنية ذات الصلة , يمكنك استخدام المعدات المهنية في إصلاح متجر المسمار تشديد , من الضروري أن تدع هذا المسمار عزم الدوران المقابلة الطلب .

سان أنطونيومتطلبات التثبيت : عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي خارجي فوق خط كهربائي لا يمكن تلبية متطلبات السلامة مسافة صغيرة , تدابير الحماية التي ينبغي اتخاذها وفقا لمتطلبات القانون .

مسافة آمنة بين الحافة الخارجية من الجزء العلوي من باب المصعد الكهربائي في العمل العادي لا تقل عن .m . إذا كان تصنيف السرعة ليست أكبر من .m / s , مسافة أمان يمكن .m . . . . . . .

كابل دليل الإطار يجب أن تكون مجهزة مع تعليمات الاستخدام والمواصفات .


حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سان أنطونيوأودنكيفية التفكيك الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سانأنطونيونوصيالإخبارية
سانأنطونيوأحدث الأخبار